سداد متعثرات سمه

يوفر لك المكتب خدمه سداد المتعثرات السمه نهائيه لعدم تقليل درجه االئتمان ، ورفض البنوك اقتراضك منها أو وجود مشاكل ماليه في ايه صوره للتعاملات ، يمكننا حل مشاكل وجود التعثرات السمه للابد وبالتعاون مع جميع البنوك ، علي العميل أن يكون متطلعا ومدرك مدي خطوره التعثرات السمه واهميه التخلص منها واهميه البطاقات االئتمانية ومراجعه جميع تقاريره أما مراجعتها بشكل شخصي او عن طريق خبراء ومتخصصين حتي يتأكد من عدم وجود أخطأ أو ايه مغلوطات داخل التقارير قد تتسبب في إيذاء وضعه المالي .

طريقه سداد متعثرات سمه

قامت الشركه السعوديه الخاصه بالائتمان بتوضيح أنه لا يوجد ما يسمي بالقائمه السوداء للمتعثرين وأنه لا يمكن وضع العميل في قائمه المتعثرين الا إذا كان قد انقطع عن الدفع لمل تقل عن 6 اشهر ، وتعد افضل الطرق لسداد المتعثرات :-

  • استخراج قرض جديد والمشاركة في مشروع أو قيام مشروع خاص وسداد المبلغ والفائدة منه.
  • نقوم بدعم العميل بتمويل شخصي دون الحاجه الي ضمانات عقاريه أو تجاريه وحل التعثرات الشخصيه بالطريقه االسالميه الشرعيه ، وبأقل نسبه ربح للقروض.
  • للقطاع الخاص ندعم تسديد القروض أيضا وهذه الطريقه تكون طريقه جديده للمساعده ًوإمكانية السداد والترتيب والتسويه لاللتزام الماليه الشهري .ويقوم بتوزيعه علي اقساط شهريه متساويه.

تحديث بيانات بعد السداد لتعثرات سمه

تقوم البنوك ب تحدث بيانات العمالء وتتحول للسمه يوم 15 لكل شهر، وهذه التقارير الصادره تحتوي علي جميع المعلومات عن العميل ومدفوعاته ، يمكن للعميل زياره موقع سمه الالكتروني وتقديم عليه شكوي بنزع اسمه من قائمه سمه.

طرق حل تعثرات سمه

بدفع مبلغ القرض يساعدك المكتب بحل جميع التعثرات السمه والتخلص منها بحيث يقوم القديم كامال واستخراج قرض جديد وهذا قد يجعلك تتخطي تعثرك في دفع هذا القرض وتجاوزك من نطاق التعثر السم وإيقاف التنفيذ لدي محاكم التمويل ، أو تقديم الشخص طلب الشركه الذي وضع فيها اسمه ضمن المتعثرات وخدمات تسديد قروض العسكريين السمه والمطالبة بمحو اسمه منها وبعد ذلك يقوم بعمل خطاب ينص علي أنه قد قام بسداد جميع ديونه السمه حتي ال يطالب بها ثانيه.

مميزات سداد التعثرات السمه

يجب أن يتأكد العميل من أنه قد قام بسداد جميع مديوناته والتخلص منها عن طريق حساباته مع البنوك حتي ال تتأثر درجة ائتمانة واذاي أراض اخذ قرض في ايه وقد يكون مسموح له بذلك وعدم وجود تعثرات سمه عليه تدينه ، عند قيامك بدفع جميع متعثراتك السمه يتم رفع اسمك من القائمه السمه وايضا يرفع عنها الحظر من الجهات المعنية التي قامت بحظرك وهذا حتي ال يتم إيقافك من اي معامالت حكوميه واستخراج قرض لك في أي وقت أردت االستفاده به .

كيفيه اخذ قرض جديد واسمك في سمه

يمكن للعميل القيام بالحصول علي قرض ومازال اسمه مدون بشركه سمه وهذا اذا قام العميل بنقل القرض الحالي الي بنك جديد وتسديد جميع الديون علي اقساط شهريه ثابته وهناك العديد من الطرق مثل :

  • طريقه وجود فتره السماح :- وهذا يوضع له فتره سماح معينه ويدفع خاللها قيمه الفائدة والمبلغ األصلي علي فترات محدده كالدفع كل سنه.
  • طريقه المبالغ التي لم يتم دفعها : يتم دفعها من خلال عده طرق وسداد الفائده سنويا.
  • عدم وجود فتره سماح للدفع يقوم خلالها المقترض بتسديد اصل الفائده المتفق عليها  ، ويقوم بأسترداد رأس المال خلال فتره سنويه محدده.